Ambient on/off

Sign up

 

Continue

Continue By creating an account you agree to the Terms of Service & Privacy Policy

معركة تحرير نجران من اجل مجلس النوّاب لهذا الشهر

Day 1,888, 20:07 by Anoir Guevara





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليكم ترجمة رسالة رئيس البلاد الى مواطني المملكة:

في هذا البيان تجدون حوصلة لمجريات هذا الشهر و برنامج لتسليح المواطنين.

نقوم الان بحملة في غاية من الاهمية في منطقة نجران للحصول على الحق في مجلس للنوّاب و هي سلطة الشعب. لذلك نرجو من الجميع المشاركة في هذه الحملة.

الحمد لله في هذا الشهر لم يتم السطو على رئاسة الحزب و بذلك اجتنبنا السطو على الثروة الوطنية و دواليب الدولة و هذا راجع للارادة الشعبية و مجهود الحكومة في تأطير اللاعبين الجدد.

برنامج تأطير اللاعبين الجدد مستمر و رغم انه الى حد الان لم يحقق اهدافه 100 بالمائة الا اننا نسعى دوما الى تحسينه و تطويره كما يجب على المواطنين الانخراط فيه حتى يتسنى لنا تدريبكم على اعلى مستوى.

تجدون هنا سجل الدعم الحكومي للاعبينا الجدد.

برنامج دعم اللاعبين الجدد كان قد توقّف لمدة 4 ايام منذ يوم 1884 بسبب خلل فنّي، الا انه عاد الى نشاطه الطبيعي و لاي استفسار يرجى الاتصال برئيس البلاد

اذا كنت محارب في الدرجة الاولى ( د1 ) و ترغب في الدعم، اتصل برئيس البلاد.

اذا كنت محارب في الدرجة الثانية و الثالثة و الرابعة ( د2 ، د3 ، د4 ) و ترغب في الدعم الحكومي بدبابات صنف7 ، عليك الاتصال بوزير الدفاع.

ملاحظة : عليك ارفاق الوثائق اللازمة مثل ما هو مطلوب في هذا البيان.

يوجد لاعب اسمه اه شوي كاك يقوم بنسخ دليل توجيه اللاعبين الجدد و ينسبه له و ذلك لجلب استعطاف الناس له , لا تتبعوه فهو يريد بكم الغدر وهو اكبر خطر على الدولة و اكبر خطر لكم. في الانتخابات لا تصوّتوا له، بل صوّتوا لمرشّح الحكومة و هذا امر في غاية الاهمية ارجوكم.

اذن، الان لدينا حملة عسكرية مهمة يجب ان نفوز بها لضمان مجلس للنوّاب و التي تمثّل سلطة الشعب و لكي تثبتوا للجميع انكم قوّة لا يستهان بها.

لكي تحارب، اضغط على هذا الرابط .


و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوكم Anoir Guevara
الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع

على لسان رئيس البلاد.

عاشت المملكة حرة، الله اكبر



 

Comments

Abdullah ghanim
Abdullah ghanim Day 1,889, 10:17

v

 
Post your comment

What is this?

You are reading an article written by a citizen of eRepublik, an immersive multiplayer strategy game based on real life countries. Create your own character and help your country achieve its glory while establishing yourself as a war hero, renowned publisher or finance guru.